الجمعة، 28 ديسمبر 2012

الشيخ "محمد حسين يعقوب" بأسيوط: لا تتابعوا الفاسدين والفاسقين على شاشات التليفزيون وعليكم أن تشاهدوا المشايخ وأن تتبعوا شريعة الله التى لم تطبق حتى الآن على أرض مصر


طالب الشيخ محمد حسين يعقوب، المصريين، بألا يشاهدوا الفاسقين والمفسدين عبر شاشات التليفزيون، على حسب قوله، وأن يشاهدوا المشايخ وأن يتبعوا شريعة الله التى لم تطبق حتى الآن على أرض مصر، جاء ذلك فى خطبة الجمعة التى ألقاها بالمسجد الأموى الكبير بمدينة أسيوط.
وقال الشيخ محمد حسين يعقوب إن مصر منذ بداية الثورة حتى الآن، شهدت مليون رئيس ومليون رئيس وزراء ومليون مفكر اقتصادى ومليون محلل سياسى، والكل لا ينظر إلى مصلحة الوطن، بل ينظرون إلى مصالحهم الشخصية، مما جعل مصر تقف دون أن تتحرك إلى الأمام.

وأشار إلى أن الشريعة الإسلامية لن تطبق إلا بعد توبة الأمة إلى الله، منتقدا ما تعرض له مسجد القائد إبراهيم بمدينة الإسكندرية قائلا: "إن ما تعرض له الإمام المحلاوى بالإسكندرية ومهاجمة مسجد القائد إبراهيم بالزجاجات النارية فى منتهى الخطورة، ولابد من العودة إلى الله حتى لا تحترق البلد".

وقال يعقوب: "لن ينصلح حال البلد إلا بتوبة الأمة إلى الله، ولن يعمل الحاكم والمواطن على أرض هذا البلد إلا بالتوبة إلى الله".

هيثم البدرى
ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...