السبت، 22 ديسمبر 2012

عائد مباراة مصر وقطر لصالح شهداء "بورسعيد" و"قطار أسيوط"


عقد نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم حسن فريد ، وبوب برادلي مؤتمرا صحفيا بمقر الاتحاد، السبت 22 ديسمبر، وذلك للحديث عن مباراة مصر وقطر الودية التى ستقام بالدوحة فى 28 ديسمبر الجارى.


حضر المؤتمر عضو مجلس ادارة الاتحاد سيف زاهر، ورئيس رابطة النقاد الرياضيين رضوان الزياتي.


وأكد فريد

أن بعثة المنتخب ستغادر القاهرة يوم 26 ديسمبر الجارى، وأن المباراة سيخصص دخلها مناصفة لصالح اسر شهداء احداث بورسعيد وحادث قطار اسيوط.

ووجه نائب رئيس الاتحاد الشكر للشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري ودولة قطر على استضافة المنتخب، مشيرا إلى أن هذا ليس جديدا على قطر.


وأشار رضوان الزياتي إلى جهد رابطة النقاد الرياضيين فى اقامة هذه المباراة والذى بدأ باقتراح منها لرابطة النقاد الرياضيين فى قطر برئاسة محمد المالكى لاقامة مباراة بين منتخبى البلدين لهذا الغرض الانسانى وقد تمت الموافقة على الاقتراح سريعا بعد عرضه على رئيس الاتحاد القطرى.


وقال سيف زاهر إنه سيتشرف برئاسة بعثة المنتخب فى قطر موجها رسالة الى الاعلاميين أن مسئولى الاتحاد سعداء بوجود برادلى على رأس الجهاز الفنى للمنتخب.


وشدد على أن الاتحاد يساند "برادلي" بقوة من أجل تحقيق أمل التأهل لكأس العالم2014 بالبرازيل، واوضح أنه سيتم عمل نظام موحد لوسائل الاعلام التى سترافق بعثة المنتخب فى قطر لكى يتمكن الجميع من متابعة الاحداث بشفافية.


وأعرب "برادلي" عن سعادته بلقاء قطر فى هذه المرحلة لان المباراة فرصة جيدة للوقوف على مستوى اللاعبين واعداهم بشكل جيد ، لافتا إلى أن هذه التجمعات هى السبيل الوحيد أمام الجهاز الفنى لاعداد اللاعبين فى ظل توقف الدورى الذى اعرب عن تمنياته فى عودته سريعا.


وأكد المدير الفني للمنتخب أن الجميع يعمل من أجل هدف واحد وهو تحدى الصعاب لبلوغ مونديال البرازيل واسعاد الشعب المصرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...