الثلاثاء، 15 يناير 2013

البقاء لله :: وفاة أكثر من 15 جندى تابع للقوات المسلحة المصرية واصابة العشرات فى حادث اصطدام قطار حربى قادم من “القاهرة – أسيوط بقطار بضائع بالبدرشين


اصطدم قطار حربى تابع للقوات المسلحة المصرية محمل بالجنود بقطار اخر يحمل بضائع أثناء سيرة أمام كوبري أبو ربع بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، مساء الإثنين مما ادى الى انقلابه ، وافاد احد شهود العيان بوصول عدد الجثث تحت القطار الى 20 وعدد المصابين 120 تم استخراج 3 جثث و40 مصاب واغلبهم من الجنود وقال ايضاً احد شهود العيان من خلال قناة اون تي في ان هناك حالات حيه اسفل قطار البدرشين ولا يستطيع الاهالى اخراجهم واشار الى وجود اهمال واضح من الجهات المعنيه حتى الان لعدم وصول معدات لرفع عربات القطار . وانتقلت 10 سيارات اسعاف وقوات من الشرطه لمكان الحادث ولكن لا يوجد معدات حتى الان لرفع عربات القطار من فوق المصابين والجثث ،والاهالى يحاولون رفع العربات باوناش خاصه ولوادر .
وانتقلت قرابة 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة من مدينة البدرشين.
وكان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير شرطة السكة الحديد، قال إن القطار الذى انقلب منذ قليل، فى مدينة البدرشين جنوب الجيزة كان قادما من محافظة أسيوط متجها إلى القاهرة، ويقل على متنه أعدادا كبيرة من الشباب على ذمة التجنيد.

فى سياق ذى صلة تداول نشطاء على الفيس بوك أنباءً عن نقل المصابين إلى المستشفيات فى سيارات نقل، نظرا لعدم وجود سيارات إسعاف كافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...