الجمعة، 25 يناير 2013

البقاء لله :: وفاة 2 واصابة 4 في اشتباكات بين أهالي قريتين بمركز ديروط باسيوط للخلاف على قطعة أرض



لقي شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرون في اشتباكات بالأعيرة النارية  بين أهالي قريتي "الشراقوة وبانوب"، التابعتين لمركز ديروط، بسبب الخلاف على قطعة أرض أملاك دولة.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب اشتباكات بالأعيرة النارية بين أهالي قريتي "الشراقوة وبانوب"، بمركز ديروط، مما نتج عنها مصرع شخصين من قرية "بانوب"، وإصابة 4 آخرين. وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وفرضت كردونا أمنيا حول مداخل القريتين، وألقت القبض على العشرات من أطرف النزاع.

وكشفت التحريات الأولية بإشراف اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، عن وجود خلاف بين عائلة أيوب، بقرية "بانوب ظهر الجبل"، وبين عائلة "أولاد جاد الرب" بقرية "الشراقوة"، وذلك بسبب الخلاف على قطعة الأرض داخل قرية بانوب، والتي حاول أفراد من عائلة الشراقوة الاستيلاء عليها، مما جعل أهالي قرية بانوب يعترضون، مما نتج عنه حدوث خلافات وصلت إلى قيام الطرفين بإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرع أحمد محمد أحمد 36 سنة، من عائلة أيوب بقرية بانوب، وأحمد سيد من الشراقوة، وإصابة 4 آخرين من قرية "بانوب".
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...