الأربعاء، 23 يناير 2013

ضبط 23 قطعه سلاح و360 طلقه ناريه بأسيوط و12498 قرص مخدر بأسيوط


قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط أن الأجهزة الأمنية قامت بحملة مكبرة بدوائر الأقسام والمركز لضبط كافة صور الخروج عن القانون وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة.

و أسفرت عن ضبط عدد 23 قطعه سلاح مختلفه الأنواع والأحجام ما بين بنادق آليه ,ومسدسات ,وفرد خرطوش ,وعدد من الخزائن  بحوزه 19 مواطن بمراكز أسيوط

مضيفاً أنه تم ضبط 360 طلقه ناريه متنوعه ما بين طلقات روسى وجرينوف وتم تحرير المحاضر اللازمه بالمضبوطات وجار العرض على النيابه.

في السياق، تمكنت مباحث أسيوط من ضبط 5 كيلو من نبات البانجو المخدر و12498 قرص مخدر فى حمله أمنيه تم تنفيذها على مراكز ديروط وأبنوب وأبوتيج لضبط تاجرى المخدرات ومروجيها ومتعاطيها لإعاده الإنضباط للشارع الأسيوطى.
ضبط "محمد. ح. ع. ج" سن 30 عامل ومقيم بندر ديروط وبحوزته 12170 قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار تحرر المحضر رقم 372 إداري مركز ديروط,و"حسن. ر. ح. أ" سن 21 فلاح ومقيم بني عدي ـ مركز منفلوط وبحوزته 5 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار وتحرر المحضر رقم 545 إداري مركز ديروط .

وضبط

" عبدالنبي. م. ع. ع" سن 35 حاصل على دبلوم ومقيم بني محمد الشهابية مركز أبنوب وبحوزته عدد 20 جرام من مادة الحشيش المخدر + عدد (10) قرص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي تحرر المحضر رقم 555 ج مركز أبنوب.

وكذلك ضبط "محمد .ع. م. ه" سن 25 عاطل ومقيم الوليدية ـ قسم ثان وبحوزته 318 قرص من العقاقير المخدرة + هاتف محمول + سلاح أبيض بقصد الاتجار وتحرر المحضر رقم 436 إداري مركز أبوتيج.

وضبط "محمد .ح. ع.ج" سن30 حاصل على ليسانس حقوق ومقيم بندر ديروط  باتخاذ مسكنه مركزاً لترويج العقاقير المخدرة وعقب تقنين الإجراءات تم تفتيش مسكنه وعثر على عدد [12170] قرص من العقاقير والكبسولات المخدرة مختلفة الأنواع بقصد الاتجار تحرر المحضر رقم 372 إداري مركز ديروط

كوثر حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...