الجمعة، 25 يناير 2013

الإخوان تحتفل بذكري الثورة بكسوة 250 طفل يتيم بأسيوط


 نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمناسبة احتفالهم بالمولد النبوي الشريف والذكري الثانية بثورة 25 يناير، اليوم فعالية تحت اسم شعار "إدخال البسمة على اليتيم" بنادي الشبان المسلمين؛ حيث تم توزيع الحلوى على 250 أسرة وكسوة أكثر من250 طفل يتيم.
وحضر الاحتفالية الدكتور على عز الدين أمين حزب الحرية و العدالة و الدكتور كمال الدين حسين القيادي الإخواني و أمين عام نقابة الأطباء و د.عبد الناصر سيد عضو المكتب الإداري و الدكتور أسامة عشاوي أحد رموز إخوان أسيوط و عضو نقابة الصيادلة.
وقال د.جلال عبد الصادق - مسئول المكتب الإداري بأسيوط – كلمة عن أخلاق الرسول الكريم و عطفه على اليتيم مذكرًا بالحديث الشريف: "أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة، وأشار بأصبعيه السبابة والوسطى"، مشيرًا إلى أن ذلك الحفل يأتي اقتداءً بتعاليم الرسول الكريم؛ حيث إدخال السرور و البهجة علي الأطفال والمسلمين .
 ومن جانبه قال حمادة علي سيد –مسئول قسم البر لإخوان أسيوط –أنه يهدف إلى إدخال السرور و البسمة على الأيتام بمناسبة ذكرى المولد النوبي الشريف و ذكرى قيام ثورة 25 يناير المجيدة ، مشيراً إلى أنه تم توزيع الحلوى على 250 أسرة و كسوة 250 طفل بنين و بنات.
واختتم الحفل بكلمه د.كمال الدين حسين سائل الله عز وجل أن يعم الخير على مصر وان تدوم المحبة بين المسلمين بغضهم ببعض وان يجعل مصر بلد آمنه مطمئنه وسائر بلاد المسلمين.
 

محمد امر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...