الاثنين، 28 يناير 2013

البقاء لله :: وفاة بائع متجول اثر سقوطه من قطار 868 باسيوط


لقي بائع متجول مصرعه، أثناء محاولته النزول من القطار "868" القادم من القاهرة إلى أسيوط، بمحطة ديروط، حيث انزلقت قدمه، وسقط على رصيف المحطة.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارًا مركز شرطة ديروط، يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول المدعو محمد فاروق بهجات عبد العال ( 13 سنة - بائع متجول ) مقيم باويط ـ دائرة المركز (جثة هامدة ) أثر إصابته بتهشم بالرأس، وبروز أجزاء المخ وسحجات متفرقة بالجسم ادعاء سقوط من قطار، تم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة.
وبالانتقال والفحص، تبين أن المذكور أثناء تواجده بالقطار رقم"868 " القادم من القاهرة إلي أسيوط، وعند اقترابه من محطة ديروط انزلقت قدمه؛ مما أدى إلى سقوطه فحدثت إصابته التي أودت بحياته.
وبسؤال شقيقه المدعو بدر فاروق بهجات ( 38 سنة - حاصل على دبلوم ) أكد ما جاء بالفحص، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيًا، بالتسبب في حدوث ذلك، ونفى وجود خلافات بينه وآخرين، وأكدت ذلك تحريات المباحث، وتحرر المحضر رقم440إداري مركز ديروط لسنة2013م.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...