السبت، 19 يناير 2013

محافظ أسيوط خلال العزاء الرسمي لضابطي الشرطة: عزاؤنا أنهم شهداء في الجنة


محافظ أسيوط خلال
قال الدكتور يحيى طه كشك، محافظ أسيوط، إن "استشهاد ضابطي شرطة في مهمة أمنية يعني أن القائد دائما في المقدمة وليس في المؤخرة وعزاؤنا في مصابنا الأليم أنهم شهداء لهم الجنة".

جاء ذلك خلال العزاء الرسمي الذي أقامته محافظة أسيوط بالتنسيق مع مديرية الأمن في دار المناسبات بمدينة أسيوط لضابطي الشرطة الملازم أول باسم عادل محمد سرور والنقيب أحمد سعيد عبدالله اللذين استشهدا خلال حملة أمنية استهدفت تصفية بؤرة إجرامية بقري عرب الكلابات بمركز الفتح التابع لأسيوط.

وقال المحافظ إن الشرطة لا تألو جهدا في إرساء قواعد الأمن للمواطن، مضيفا أن تقديم واجب العزاء في أسيوط يدل على التحام الشعب وتقدير دور الشرطة.

فيما أكد اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، أن "استشهاد ضابطي الشرطة يزيدنا إصرارا على مواصلة مكافحة جميع أوجه الخروج على الشرعية والقانون ويؤكد أن أرواح الجميع فداء لمصر واستتباب أمنها".

شارك في العزاء الرسمي وفود من القوى الشعبية والسياسية على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى جميع قيادات مديرية أمن أسيوط وضباط الشرطة بجميع مراكز المحافظة.

كانت حملة أمنية من مديرية أمن أسيوط داهمت قرية عرب الكلابات لتصفية البؤر الإجرامية وضبط العناصر الخطرة بها وأثناء إلقاء القبض على بعض الخطرين بادروا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات لمحاولة الهرب مما اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران حتى تمكنوا من السيطرة على الموقف.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد الضابطين، بالإضافة إلى إصابة النقيب محمود عبد الواحد نجم بطلقة بالكتف والمجند أحمد محمد عبده بطلقة فى البطن ومقتل 9 أشخاص من العناصر المطلوبة أمنيا. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...