السبت، 5 يناير 2013

جبهة الانقاذ باسيوط :: أنصار التيار الاسلامى اعتدوا علينا بالضرب المبرح أثناء وجود المحافظ لانه ينتمى للاخوان والمحافظ لم يستجب للزيارة الا بعد شهور من توليه منصبه


اعتدت مجموعات من أنصار التيار الإسلامي، التي تضم أفراداً من حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وأحزاب وحركات أخرى تنتمي لهذا التيار على شباب الثورة، وشباب جبهة الإنقاذ الوطني في ديروط عصر اليوم السبت..
من جانبه، أكد حمادة عربي، أحد شباب جبهة الانقاذ، أنه أثناء عقد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، مؤتمرا جماهيريا بمدينة ديروط، للاستماع إلى شكاوى المواطنين، منع التيار الإسلامي شباب التيارات الأخرى والحركات السياسية منها جبهة الانقاذ وشباب الثورة وحركة 6 أبريل من دخول المؤتمر، ولم يكتف هؤلاء بذلك، بل تعدوا عليهم بالضرب المبرح، في ظل وجود المحافظ الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين.
يذكر أن شباب ديروط كانوا هاجموا كشك بعد تجاهله مطالب شعب ديروط المختلفة، منها ازالة المخالفات في الطريق العام، والقمامة، والانتهاء من مشروع الصرف الصحي الذي مضى على العمل فيه اكثر من 12 عاما ولم ينته حتى الآن، حتى ان المحافظ لم يستجب لزيارة المدينة إلا بعد شهور من توليه منصبه، على غير المعتاد من المحافظين السابقين الذين يزورون ديروط في مستهل توليهم مهمتهم نظرا لكونها المركز الأكبر بالمحافظة بعد العاصمة اسيوط.
وأكد مجموعة من شباب الثورة و 6 إبريل تحريرهم محضراً بقسم شرطة ديروط ضد عناصر التيار الإسلامي الذين منعوهم من لقاء المحافظ واعتدوا عليهم رغم أن شباب الثورة و 6 ابريل وجبهة الانقاذ من دعوا المحافظ للزيارة.
على عبد الودود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...