الأحد، 20 يناير 2013

حزب الوفد من اسيوط : إقبال غير متوقع من الشباب والعائلات علي الحزب


أنتهى حزب الوفد باسيوط من تشكيل 90% من لجانه العامة فى مراكز اسيوط، وذلك فى حماس غير عادى من أعضاء الحزب وخاصة الشباب فى أستعادة مكانه الحزب على الساحة السياسية فى أسيوط، والانتهاء أيضا من تشكيل لجنة الشباب العامة بالمحافظة .
وأكد عقيل إسماعيل عقيل نائب رئيس لجنة الشباب بالحزب على حماس شباب الحزب وأيمانهم العميق بأهمية أستعادة دور الحزب بأسيوط ، وأكد عقيل أن هناك أقبال غير متوقع من فئة الشباب على الحزب، وكذلك التنافس بين العائلات المختلفة فى بعض مراكز أسيوط على اللحاق بركب الحزب العريق وذلك فى ضوء التحركات الاخيرة لاعضاء الحزب فى جميع المراكز والقرى بصورة ملفتة للنظر مما جعل التنافس شديد بيين العائلات على الحزب وأيضا عودة جميع الوفديين إلى بيت الامة مجددا .
وأكد عبد العاطى أحمد عبد العاطى عضو اللجنة العامة لحزب الوفد باسيوط أن الحزب يسير بخطى ثابتة نحو أستعادة المكانة المفقودة مؤقتا، وعلى ذلك يعمل أعضاء الحزب ليل نهار دون تعب أو ملل وفى أصرار منقطع النظير ،يعقدون أجتماعات شبة يومية للوصول إلى أنتشار واسع فى أقصر فترة ممكنة، واكد عبد العاطى أن تاريخ الحزب ومواقفة ساعدت  على استجابة الكثيرين نحو الانخراط تحت مظلة الحزب.

محمود المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...