الأحد، 6 يناير 2013

الشبرجي ينفي إدعاءات التيار الشعبي حول قيام الإخوان بطردهم من مؤتمر ديروط


نفى محمد حامد الشربجي عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة بمجلس الشعب السابق ما ورد في بيان أصدرته حركة التيار الشعبي بديروط و ادعت فيه قيام أعضاء في جماعة الإخوان بديروط بإخراجهم من قاعة المؤتمر الجماهيري الذي عقده محافظ أسيوط.

وقال محمد حامد الشبرجي في تصريحات صحفية ل"إخوان أسيوط" أن هذا الكلام غير صحيح و أن أعضاء التيار الشعبي تعمدوا الجلوس على المقاعد التي خصصها مجلس المدينة للضيوف المرافقين للمحافظ من وكلاء الوزارات و غيرهم ، و قاموا بإحداث ضجيج لحظة دخول المحافظ لإفساد المؤتمر و هو ما دفع الجماهير للهتاف للمحافظ للترحيب به وإخراجهم من قاعة المؤتمر .

و شدد الشبرجي على أن إخوان ديروط و أعضاء حزب الحرية و العدالة لم يتدخلوا لإخراجهم من القاعة، متابعاً : لم أجلس كنائب سابق للشعب في الصفوف الأمامية و تركتها للضيوف و جلست خلف المنصة .

و قال أن زيارة المحافظ لديروط حققت العديد من الإنجازات و حل العديد من المشكلات أهمام تطوير مستشفى الجامعة و مدها بأجهزة و إمكانيات يجعلها تستقبل حالات إصابات الحوادث لتخفيف الضغط عن المستشفى الجامعي، مضيفاً أن المحافظ تفقد مبنى غير مطابق للمواصفات الفنية و يدرس الن بناء مبنى بأربع طوابق .
و أضاف الشبرجي أن المحافظ اتفق مع و زير المياه و الصرف الصحي على إنهاء الصرف الصحي في نهاية شهر يونيو القادم و  مشكلة المياه محطة المياه العملاقة و محاولة توفير اعتماد 80 مليون لاستكمالها.

مصطفى شاهين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...