الخميس، 3 يناير 2013

تسليم ملابس الإحرام لأسر ضحايا قطار أسيوط


قام الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط ووفد وزارة السياحة بتوزيع تذاكر ومستلزمات عمرة المولد النبوي الشريف وملابس الإحرام لأهالى وأسر ضحايا ومصابي قطار أسيوط الذي راح ضحيته نحو 52 طفلًا وأصيب 16 آخرين والبالغ عددهم 106 بينهم 76 من أسر الضحايا و30 من أسر المصابين.
ضم الوفد وسام حامد وكيل أول الوزارة نيابة عن هشام زعزوع وزير السياحة هشام زعزوع وأيمن سعد المسئول الإعلامي بمكتب الوزير مسئول العلاقات العامة بالوزارة لتسليم مستلزمات العمرة للأهالى بديوان عام المحافظة.
فيما واجه أسر الضحايا والمصابين بعض المشكلات أهمها رغبة المشرفة سعاد عبد التواب عبد السلام التي أصيبت في الحادث بكسور في القدمين والساق وجليسة كرسي متحرك في سفر والدتها خيرات عبد الكريم معها إلى العمرة بدلًا من زوجها حيث إنها منفصلة عن زوجها ووالدها منفصل عن والدتها ورفض السفر معها.
ولم تجد "عبد التواب" من يسافر معها كما طالب بعض أهالي الضحايا بسفر آخرين من زويهم بدلًا منهم لظروف تعوق سفرهم وطالب أشرف هاشم بسفر والدته معه هو وزوجته وعلق وفد الوزارة بان التذاكر للأم والأب فقط.
كانت وزارة السياحة قد قامت بتقديم رحلات عمرة مجانية لأهالي المصابين والشهداء في حادث قطار أسيوط.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...