الخميس، 17 يناير 2013

بالصور.. شهادات من المجندين والمصابين في حادث المداهمة الأمنية بأسيوط



                               باقى الصور










قال حجاج سعداوي، مجند ضمن الحملة الأمنية التي شنتها قوات الأمن ضد العناصر الإجرامية بقرية "عرب الكلابات" بمركز الفتح بأسيوط وهو أحد المصابين في المداهمة إننا فوجئنا بإطلاق النار علينا أثناء مداهمتنا أحد منازل العناصر الإجرامية بالقرية وأصيب على أثرها الضابط باسم عادل، الأمر الذي اضطرنا إلي التعامل معهم، وتبادل إطلاق أعيرة النارية.
وأضاف هيثم جمال عبدالناصر، أنه كان ضمن حملة من الـ 18 مجموعة، قد تم تشكيلها لضبط هؤلاء الخارجين ضمت كل مجموعة 4 عساكر وضابط، وقمنا على أثرها بمداهمة المنازل، وفوجئنا بإطلاق أعيرة من أسلحة ثقيلة من مدافع جرينوف.

وأوضح بركات مبارك منصور، أحد المصابين من الأهالي (65 سنة)، فوجئت بإطلاق أعيرة نارية أصيبت علي أثرها بطلق ناري في الركبة.

وقال أحمد محمد علي عبده، مجند مصاب: خرجت الحملة بعد صلاة الفجر، وأثناء مداهمة البؤر الإجرامية، أصيبت بطلقة في الجسم، ونقلت على أثرها إلي مستشفى جامعة أسيوط لتلقي العلاج اللازم، مشيدًا بمدير الأمن الذي لم يتركهم لحظة وتابع حالته بنفسه هو وزملائه المصابين واطمئن علي حالته الصحية من الطبيب المعالج.

وقال العميد يونس الجاحر، مدير الأمن العام بأسيوط، إن هذه القرية زادت حدتها الإجرامية في الفترة الأخيرة من قضايا مخدرات وأسلحة وكثرة الخارجين علي القانون، وبعد استئذان النيابة تم استهداف عناصر من المحكوم عليهم بالإعدام والمؤبد والأشغال الشاقة، والذين قاموا بإطلاق النيران علي القوات، مما أدي إلي وقوع شهداء من الشرطة ومصابين، فضلًا عن مقتل 8 أشخاص من المجرمين.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...