الجمعة، 11 يناير 2013

أبرز نتائج الجولة التاسعة بدوري القسم الثاني :: فوز بترول اسيوط وتعادل الوليدية ومنفلوط وديروط


شهدت الجولة التاسعة بدوري القسم الثاني اليوم الخميس أول هزيمة للشرقية خارج ملعبه أمام منتخب السويس بهدفين مقابل هدف بالمجموعة الرابعة.
في المجموعة الأولى ، حافظ سوهاج على الصدارة برصيد 16 نقطة بفوزه بقيادة مدربه ضياء الزعيم على حساب جراند اوتيل بالغردقة بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما حقق الوادي الجديد فوزاً على ملعبه بهدفين نظيفين على حساب شبان قنا وتلقى أسوان هزيمة مريرة أمام النصر للتعدين بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما تعادل الألومنيوم مع الوليدية بهدف لكل منهما وتعادل منفلوط مع ديروط سلبيا.
وفي المجموعة الثانية ، واصل المنيا بقيادة المدرب شديد قناوي الصدارة بفوز خارج ملعبه أمام ناصر الفكرية بهدفين مقابل هدف بينما تغلب سكر الحوامدية بهدفين نظيفين على سمالوط واستعاد بني سويف انتصاراته بالفوز على إبشواي بنفس النتيجة كما فاز بترول أسيوط على مغاغة بهدف نظيف وبنفس النتيجة فاز الفيوم خارج أرضه على الواسطى.
وفي المجموعة الثالثة ،

واصل النصر صدارته وفاز على غزل شبين بهدفين مقابل هدف بينما اكتسح جمهورية شبين نظيره الشمس برباعية مقابل هدف وواصل الأميرية سلسلة هزائمه وخسر على ملعبه أمام بشتيل بهدف نظيف واستعاد السكة الحديد انتصاراته خارج ملعبه بهدفين نظيفين فى مرمى الاتصالات ، واستمر الترسانة في مسلسل نزيف النقاط بتعادله على ملعبه أمام بنها بهدف لكل منهما وتعادل الشرقية للدخان بنفس النتيجة مع بهتيم.
وفي المجموعة الرابعة ، فجر منتخب السويس بقيادة مدربه ميمي فريد مفاجأة الجولة بإسقاط الشرقية الذي يدربه خالد جلال بهدفين مقابل هدف بينما فاز الزرقا بهدف نظيف على أسمنت السويس وتعادل القناة سلبياً مع كهرباء الإسماعيلية.

محمد اللاهونى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...