الجمعة، 25 يناير 2013

"داتا شو" تشعل فتنة بين الإخوان والتيارات الثورية بأسيوط


بدأ العشرات من النشطاء السياسيين بمشاركة عدد من الحركات والقوي السياسية بأسيوط، اعتصاما يستمر حتى غدا الجمعة بميدان المجذوب بمدينة اسيوط ، بعد أن قاموا بنصب شاشات عرض كبيرة بالميدان لعرض فيديوهات لما اسموه ب"  أخونة الدولة " الذي تنتهجه جماعة الإخوان المسلمين.
حملت العروض اسم " حملة كاذبون " كما عرضوا  تصريحات لجماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي لم تنفذ إلى الآن منها الوعود بالنهضة ، والدستور التوافقي ، وأن مرسي رئيسا لكل المصريين .
ووزع المحتجون على المارة بالميدان منشورات تدعو المواطنين بالانضمام الى تظاهرات الغد وتؤكد ان الثورة مستمرة وان المطالب التي قامت من اجلها لم تحقق الى الان ،وتصدر مطلب " عيش حرية عدالة اجتماعية" قائمة المطالب ، فيما تصدرت تصريحات  للرئيس وحكومته بالنهضة والعدالة عروض " الداتا شو "
وتسببت العروض والمنشورات في مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ  بين النشطاء من اعضاء الحركات والتيارات الثورية وعدد من المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين بميدان المجذوب ، وتمكن عدد من افراد الشرطة المكلفين بحماية التظاهرات من السيطرة على المشادات الكلامية التي وقعت بينهم .
وكتب المحتجون على الجدران بالميدان عبارات " الثورة مستمرة " ، " الدستور باطل " ، و " النائب العام باطل "، " عيس حرية عدالة اجتماعية " .
وقال الدكتور علي سيد المتحدث باسم حركة ٦ ابريل ان شاشات العرض جاءت لكشف حقائق بعض المنتمين للتيار الاسلامى وكشف مخططات الاخوان المسلمين للهيمنة على مقاليد الدولة .
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...