السبت، 19 يناير 2013

منع سيارات النقل من دخول الشوارع الحيوية بأسيوط لحل الأزمة المرورية


منع سيارات النقل
عقدت الغرفة التجارية بأسيوط اجتماعا بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور أسيوط لبحث حل مشكلة الاختناق المروري داخل المدينة بحضور العميد عادل زكي، مدير إدارة مرور أسيوط، وممثلي الشركات.

صرح بذلك عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، وأضاف أن الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، أصدر القرار رقم 1508 لسنة 2012 م بهذا الشأن.

وقال يوسف إن الاجتماع خرج بعدة قرارات وهى عدم السماح بدخول سيارات الشركات التي تزيد حمولتها على 2 طن فى الرخصة إلى مدينة أسيوط من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا، ومن الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الرابعة عصرا، بشوارع النيل 23 يوليو و26 يوليو ويسري راغب والجيش وأحمد حسن الباقوري والجمهورية والهلالى وثابت وشارع الجلاء والنميس.

وأضاف أمين الغرف التجارية أنه يسمح بالمرور للسيارات المرخص لها "بحمولة أقل من 2 طن" طوال اليوم، وعدم مرور سيارات الشركات على الخزان الصغير طوال اليوم على أن يستخدم بدلاً منه الخزان الكبير وكوبري الأزهر وكوبري الوسطي، وفى حالة المخالفة يراعى أن يثبت بإيصال المخالفة من قبل إدارة المرور ساعة وتاريخ ومكان المخالفة بخط واضح.

وأشار إلى أنه تم عرض القرارات على محافظ أسيوط وسوف تنفذ بدءا من اليوم.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...