الجمعة، 25 يناير 2013

بالصور.. متظاهروا أسيوط : "وحياة دمك يا شهيد .. ثورة تاني من جديد"


                               باقى الصور






خرجت الحركات الثورية وقوى المعارضة في مظاهرة بمحافظة أسيوط من أمام مسجد المجذوب بعدما أعلنت المعارضة أمس عن مشاركتها في إحياء ذكرى يوم 25 يناير للخروج على الشرعية والمطالبة بإسقاط الرئيس المنتخب.
وأكد محمد سيد المتحدث الرسمي باسم التيار الشعبي بأسيوط أن الأحزاب والحركات الثورية قد شاركت ومعها حزب الدستور، وحركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، وحزب المصري الديمقراطي في التظاهرات ولن تتوقف حتى تغيير النظام.
كما انطلقت مظاهرة أخرى وسط شارع يسري راغب بوسط المدينة بمشاركة التيار الشعبي، وحزب المصرين الأحرار، وحركة 6 إبريل جبهة أحمد ماهر، وحزب الوفد، وحزب العربي الناصري، وحزب التجمع، واتحاد شباب الثورة، وحزب الجبهة، وحزب مصر الحرية.
وأوضح الدكتور على سيد المتحدث الرسمي بحركة ٦ إبريل الجبهة الديمقراطية أن المطالب الرئيسية تتلخص في تشكيل حكومة جديدة محايدة لإدارة العملية الانتخابية، وقف السيطرة الإخوانية على مقاليد الحكم بمصر، والمطالبة بتعديل الدستور، والقصاص العاجل والعادل لقتلة الثوار.
وأكد أنه حيال عدم الاستجابة لهذه المطالب سوف يضطرون لاستخدام أساليب تصعيدية ربما يكون منها الاعتصام أمام ديوان عام المحافظة.
ايهاب عمر
فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...