الأحد، 6 يناير 2013

«اتحاد شباب الثورة بأسيوط»: حكومة فاشلة .. و معياراختيارها «الولاء للجماعة»


أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط أن التعديل الوزاري الجديد  فاشل وسيكون تأثيره سلبياعلي المواطن العادي ،معيار الاختيار لم يكن وفقا لكفاءةبقدر ما كان الولاء للجماعة.

وأشار محمود معوض نفادي المنسق العام للاتحاد بأسيوط ،إلي أن الإطاحه بوزير الداخلية أحمد جمال الدين كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا خاصة بعد التقدم الملحوظ في الأداء الأمني ،فقد أثبت لنا إنه صاحب فكر أمني سديد.

وأضاف معوض أن السؤال أليس هذا الوزير هو المسئول عن ارتفاع الأداء الأمني الذي أشاد به رئيس الجمهورية في خطابه بإستاد القاهرة و أكدت تقارير ال 100 يوم الاولى انه لم يعمل أحد اعضاء الحكومة بقدر عمل وزير الداخلية المقال ، ام انها تصفية حسابات.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الإعلامي للاتحاد ،اننا نعرف وزير الداخلية الجديد اللواء محمد إبراهيم حيث كان يشغل منصب مدير أمن أسيوط، ولم يكن صاحب أداء أمني متميز ،وكانت له تجربة غير موفقة في محافظة أسيوط حيث تؤكد الإحصائيات أن عدد القتلي و المصابين و الخصومات الثأرية والمصابين و القتلي في صفوف الشرطة قد زاد في فترة خدمته في أسيوط.

وأكد إسلام سعد خشبة ،رئيس المكتب السياسي للاتحاد، أن قضايا حارس الشاطر و هجوم حازمون على مقر الوفد و وصول المتظاهرين إلى أسوار قصر الإتحادية هي الأسباب الرئيسية في الاطاحة بأحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق ، مطالبا محمد ابراهيم وزير الداخليه الجديد ان لا يكون تابعا للرئاسة والحزب الحاكم وان يرعي مصالح الشعب وأمنه دون مجاملات لفصيل بعينه.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...