الاثنين، 21 يناير 2013

مدير العلاقات العامة السابق بديوان عام محافظة اسيوط يعد بنشر فضائح مسئولون وإعلاميون بالمحافظة


أثار مدير العلاقات العامة السابق بديوان عام محافظة أسيوط حالة من الجدل في الشارع الأسيوطي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وعده بنشر فضائح مسئولون وإعلاميون بالمحافظة.
كان أحمد شوقي، مدير العلاقات العامة السابق، في عهد عدد من المحافظين، من بينهم اللواء نبيل العزبي، وإبراهيم حماد، والسيد البرعي، قد رحل عن المحافظة بعد تولي الإخواني يحيى كشك، منصب محافظ أسيوط.
وهدد ''شوقي'' على صفحته عبر موقع ''فيس بوك'' تهديدات بنشر فضائح لمسئولين وإعلامين كان على صلة بهم خلال فترة عمله بالديوان، ونشر وقائع فساد.
وقال مدير العلاقات العامة السابق لـ'' مصراوي'' إنه يتوقع أن يتعرض لهجوم من قبل من سيتم كشف فضائحهم، إلا أنه مُصر على موقفه، متسائلاً ''من كان الله معه.. فمن عليه؟!''.
تجدر الإشارة إلى أن محافظة أسيوط، التي تبعد 400كيلومتراً عن القاهرة، غنية بثروات بشرية وطبيعية كبيرة، وتحوي أقدم الأماكن الأثرية ، وعلى الرغم من ذلك فإنها تتربع على عرش المحافظات الأكثر فقراً بنسبة تتجاوز الـ 69% من شعبها تحت خط الفقر.
حسن الهتهوتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...