الأربعاء، 9 يناير 2013

البقاء لله :: مقتل عجوز والعثور على جثته في حالة تعفن داخل شقته بشارع يسرى راغب باسيوط


عثرت مباحث قسم أول أسيوط، اليوم الأربعاء على جثة عجوز في حالة تعفن داخل شقته، وذلك إثر تعرضها للخنق بواسطة كوفية، وعلى ملابسه آثار دماء، فضلا عن بعثرة محتويات الشقة.
كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالعقار رقم (56) الكائن شارع يسري راغب.

بالانتقال والفحص تم العثور علي جثة شكري عزيز غالي جبران (71 سنة – سائق)، ملقاة على الأرض في وضع القرفصاء متكئا علي ركبتيه ويديه على الأرض ويرتدي جلبابا أبيض به بقعة دماء، ويلتف حول عنقه كوفية بيضاء اللون بها بقعة دماء والجثة في حالة تعفن رمي، ويرجح أن يكون المذكور توفي بطريق الخنق.

وبفحص الشقة تبين أنها مكونة من ثلاث غرف وصالة، ووجود آثار عنف، ومقاومة بالصالة، ووجود بعثرة في جميع محتويات الغرف، وفتح الدواليب، وإلقاء الملابس على الأرض، وغلق جميع نوافذ الشقة، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام عقب معاينة النيابة.

أخطر المعمل الجنائي للانتقال والمعاينة واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول حقيقة الواقعة وضبط مرتكبها، وتحرر محضر برقم 153 إداري قسم أول أسيوط لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...