الخميس، 17 يناير 2013

بالصور خروج جثماني الضابطين الشهيدين بأسيوط لدفنهما بالقاهرة والإسكندرية

                         باقى الصور











صرحت نيابة مركز الفتح بأسيوط، برئاسة المستشار أحمد رجب، ظهر اليوم الخميس، بدفن جثتي الضابطين الشهيدين اللذين استشهدا أثناء مداهمة البؤر الإجرامية بقرية "عرب الكليبات" بمركز الفتح.
خرج جثمانا الشهيدين من مشرحة مستشفي جامعة أسيوط، وتم نقلهما بواسطة سيارة إسعاف وطائرة متوجهتين إلي القاهرة والإسكندرية، وذلك لدفنهما في مسقط رأسيهما، حيث قام زملاؤهما بإلقاء نظرة الوادع الأخيرة عليهما بالبكاء وتلاوة القرآن والترحم علي أرواحهما.

كانت حملة أمنية من مديرية أمن أسيوط، قد داهمت فجر اليوم الخميس "عرب الكلابات" لتصفية البؤر الإجرامية، وضبط العناصر الخطرة بها، وأثناء إلقاء القبض على بعض الخطرين بادروا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات لمحاولة الهرب، مما اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق النيران حتى تمكنوا من السيطرة على الموقف، وأسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد الضابطين، بالإضافة إلى إصابة النقيب محمود عبد الواحد نجم بطلقة بالكتف، والمجند أحمد محمد عبده بطلقة فى البطن.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...