الثلاثاء، 29 يناير 2013

"اتحاد قبائل أسيوط والصعيد الحر" لـ"بلاك بلوك": سنربطكم بجزوع النخيل.. الزموا منازلكم فمقابركم جاهزة


توعد "اتحاد قبائل أسيوط والصعيد الحر" شباب "بلاك بلوك"، (الكتيبة السوداء) - التي تتبنى عمليات العنف والتخريب في الشارع المصري- بمطاردة جميع شبابها في محافظات مصر، محذرا إياهم من ان مقابرهم جاهزة إذا لم يلتزموا منازلهم.
وقال الاتحاد في بيان رقم (1): "نحذر ما يطلقون علي انفسهم (البلاك بلوك)، ان تسول لهم انفسهم او تراودهم افكارهم المراهقة او يخيل لهم شيطانهم الدخول الي الصعيد.. فنحن لكم بالمرصاد وكما سحلناكم اليوم وامس في اسيوط وسوهاج وربطناكم في أعمده الإناره وفي جزوع النخيل.. نحذر ونعلن ان هذه المرة لن نفعل كما فعلنا اليوم وامس ولن نكتفي بربطكم وتجريدكم من ملابسكم، ونبشركم ان قبوركم ستكون في جبالنا وقد اعددنا لكم مقبره خاصه بكم وذلك لتكونوا عبره لمن لا يعتبر".
وأضاف البيان" لن نكتفي بذلك بل اننا سنتحرك في جميع انحاء الجمهورية للبحث عنكم في اي مكان انتم فيه ... وسنقوم بارسالكم جثثا الي المقابر التي اعددناها لكم ... هذا هو التحذير الاول والاخير ... اخلعوا اقنعتكم ... والزموا منازلكم ... وتبرئوا وتوبوا الي بارئكم ... قبل ان نرسلكم الي جهنم ... وقد اعذر من انذر".

وذيل البيان بتوقيع" اتحاد قبائل اسيوط والصعيد الحر.. أنور بدران .. أسيوط .. الغنايم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...