الأحد، 6 يناير 2013

ندوة عن الفيروسات الكبدية بمركز إعلام أسيوط


نظم مركز إعلام أسيوط 3 ورش عمل حول مفاهيم المشاركة المجتمعية والسياسية وتنمية القدرات البشرية خلال الشهر الماضي صرحت بذلك منال علي عامر مدير مركز إعلام أسيوط وقالت أن ورش العمل أقيمت بمقر المركز ونظمها قسم الإعلام التنموي ونادي المشاهدة بالمركز بحضور اكثر من 400 من الطلاب وقادة الرأي المحلي والمدرسين والمهتمين بهذا الشأن وتناولت الندوات تعريف مفهوم المشاركة السياسية والمجتمعية بهدف تأثير المواطنين علي القرارات التي تتخذها الجهات المعنية في صنع القرار السياسي كالسلطة التشريعية والتنفيذية والأحزاب. لتمكنهم من الحصول علي حقوقهم ومصالحهم أو الدفاع عنها،الأمر الذي يعطيهم في النهاية قدرة التحكم بأمور حياتهم والمساهمة في توجيه حياة المجتمع بشكل عام كنتيجة طبيعية لمشاركة أعداد كبيرة من الأفراد والجماعات في الحياة السياسية"..
وأضافت مدير المركز أن قسم الإعلام التنموي نظم أيضا ندوة بعنوان "أكتشاف القدرات" وتضمنها ورشة عمل حول "كيفية خلق فرص العمل" وذلك بقاعة المؤتمرات كما نفذ ندوة حول"المشاركة المجتمعية" بالقاعة الرئيسية، منوهاً أن قسم نادي المشاهدة نظم ندوات وورش عمل حول المشاركة السياسية والمجتمعية وأدوارهما بعد ثورة 25 يناير .
كما نظم مركز الاعلام ندوة حول الفيروسات الكبدية وكيفية الوقاية والعلاج منها بحضور 150 من جمهور المهتمين من المواطنين اقيمت الندوة بقاعة المؤتمرات الكبري بالمركز وحاضر فيها الدكتور حمدي محفوظ أستاذ الجهاز الهضمي والكبد بجامعة الأزهر وعضو اللجنة القومية للفيروسات.

لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...