الجمعة، 18 يناير 2013

البقاء لله :: وفاة ربة منزل واصابة زوجها وسيدة أخري بطلقات نارية متفرقة بالجسم بقرية "قاو النواورة" التابعة لمركز البداري بأسيوط


لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب زوجها، وسيدة أخري بطلقات نارية متفرقة بالجسم بقرية "قاو النواورة" التابعة لمركز البداري بأسيوط، اليوم الجمعة، بسبب خلافات الجيرة.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بمصرع هناء السنوسي أحمد عبد الراضي (20 سنة – ربة منزل)، وتنتمي لعائلة "زايد"، وإصابة زوجها المدعو محمد عثمان علي محمدين (21 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية قاو النواورة، وينتمي لعائلة "حسن"، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.

بالانتقال وسؤال عم المتوفاة اتهم كلا من أحمد عبده علي محمدين بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته صوب كريمة شقيقه محدثا إصابتها التي أودت بحياتها بتحريض من حسن التهامي ثابت حسن لوجود خلافات جيرة بين العائلتين، وبسؤال المصاب الثاني اتهم كلا من فرج إسماعيل أحمد، وعادل ثابت عبد الراضي زيد بإحداث إصابته من سلاح ناري كان بحوزة أحدهما- لذات السبب.

فيما أصيبت

أميمية كامل عبد الراضي (20 سنة - ربة منزل)، بطلق خرطوش بالفم، وبسؤالها اتهمت كلا من حجازي ثابت حسن علي، وهيثم عمر محمد مصطفي، وأيمن أحمد محمد مصطفي بإطلاق أعيرة نارية صوبها من سلاح ناري كان بحوزة أحدهم، وعللت ذلك لذات السبب، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها.
تم تحرر محضر برقم 253 إداري مركز البداري لسنة 2013، وبالعرض على النيابة قررت انتدب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات وسبب وكيفية حدوثها والأداء المستخدمة فيها، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...