الثلاثاء، 8 يناير 2013

لليوم الثامن ..اعتصام لطالبات امتياز تمريض جامعة أسيوط اعتراضا علي سوء توزيعهن بالمستشفيات


واصلت طالبات إمتياز تمريض اعتصامهن بمستشفيات جامعة أسيوط لليوم الثامن على التوالى اعتراضا على ما أسموه سوء سياسة الإدارة واحتجاجاً على ما وصفوه بتعسف الإدارة في التعامل معهن وإصدار قرارات ضد مصلحة الطلاب تتمثل في تغيير توزيع أماكن طالبات امتياز على مستشفيات غير مناسبة.

وكانت الطالبات قمن بجمع 123 توقيعا من الطالبات من أصل 130 طالبة بالدفعة لوقف قرارات إعادة التوزيع على الأقسام دون أخذ رأي الطالبات بخلاف ما تنص عليه اللائحة - حسب الطالبات - حيث بررت الدكتورة زينب عبد اللطيف عميد كلية التمريض عدم إبلاغ الطالبات والتشاور معهن بانشغال وقتها.

وقالت الطالبة ناريمان أبو الفتوح إن الإدارة خلال أيام الاعتصام لم تحاول التواصل لتلبية مطالبهن وبدلا من ذلك قامت الإدارة بمطالبتهن بالاعتذار عن اعتصامهن مؤكدة أن بعض هذه الأماكن الجديدة تفتقر لمتطلبات العملية التعليمية والآمان لأنها بها سهر بالليل وغير مفيدة للطالبات وأكدت الطالبات استمرارهن في الاعتصام حتى تحقيق مطالبهن كاملة .

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...