الأحد، 13 يناير 2013

محافظة أسيوط تطلق بوابتها الإلكترونية الجديدة


أعلن الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الأحد عن إطلاق البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط بعد تحديثها من جديد، وإضافة نسخة لها باللغة الإنجليزية، يأتى هذا إيمانا منه بلغة العصر واستخدام تكنولوجيا الاتصال والمعلومات فى التواصل مع المجتمع المحلى لمحافظة أسيوط، وكذلك المجتمع الخارجي.
وقال محافظ أسيوط: إن البوابة فى ثوبها الجديد تهدف إلى سهولة التفاعل والتواصل مع المواطنين من زائريها للحصول على جميع المعلومات والبيانات الخاصة بأى أماكن أو مواقع داخل حدود المحافظة سواء جهات ومواقع خدمية حكومية كالديوان العام، والمراكز والأحياء والمديريات والهيئات والشركات.

وأضاف كشك، أن البوابة ستتفاعل مع القطاعات والأنشطة الخدمية كالتعليم والصحة والشباب والرياضة، وكذلك ما يخص المعالم السياحية وشركات السياحة والفنادق وحجوزاتها، بالإضافة إلى عالم الثقافة والفنون بما يضمه من قصور الثقافة والمعارض وأنشطة فنية وغيرها.

وأشار المحافظ،

إلى أن البوابة تتيح للمستثمر سرعة وسهولة الوصول لخدمات الاستثمار بالمحافظة بما توفره من قاعدة بيانات تضم معلومات عن مجالات وفرص ومؤشرات الاستثمار بالمحافظة والمناطق الصناعية وطرق التواصل مع مكتب خدمة المستثمرين والمناطق الصناعية.
وأوضح المحافظ، أن البوابة تتميز بالتفاعلية، حيث تتيح للمواطنين أن يرسلوا بشكاويهم إلى "ديوان المظالم" بالمحافظة أو أية آراء ومقترحات وهناك نافذة لاستطلاعات الرأى، بالإضافة إلى أخبار المحافظة والإعلانات والبيانات والنشرات اليومية وما يتخذه المحافظ من قرارات، وما يعقد من مؤتمرات وندوات ولقاءات.

وصرحت فاطمة الخياط، مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظة، أن المركز سوف يتولى عمل التحديث الشامل والمستمر لقواعد البيانات لتحقيق سهولة ويسر المواطنين للخدمات التى يحتاجها بشكل يومى كمواعيد القطارات ومواعيد الطيران والأتوبيسات وطريقة الحجز.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...