الأربعاء، 2 يناير 2013

محافظ أسيوط يقرر منح المقيدين علي درجة الماجستير والدكتوراة إجازة تفرغ أسبوعيًا لاستكمال دراستهم





قرر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء منح المعلمين المقيدين بدرجة الماجستير إجازة تفرغ لمدة يوم واحد أسبوعيًا لمدة عام واحد، ومنح المقيدين بدرجة الدكتوراه إجازة تفرغ لمدة يومين أسبوعيًا لمدة عامين، من أجل استكمال دراستهم، وذلك بالقرار رقم 1494 لسنة 2012.
وذكر القرار في مادته الثانية أن إجازة التفرغ لا يترتب عليها أي نقص في النصاب الكامل من الحصص لهؤلاء المعلمين وكذلك الأعمال المختلفة التي يكلفون بها.

كما أصدر محافظ أسيوط القرار رقم1492 لسنة 2012، والخاص بتشكيل لجنة القيادات برئاسة السكرتير العام للمحافظة وعضوية عميد كلية التربية، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ووكيل وزارة التنظيم والإدارة لتتولى اختيار شاغلي الوظائف القيادية، مثل مدير عام التعليم العام، ومدير عام التعليم الفني، ومدير عام الخدمات.

كان المحافظ قد أصدر سابقا قرارًا برقم 1398 لسنة 2012 بتشكيل مجلس جوائز التميز في التعليم بالمحافظة، ويختص باقتراح وتنفيذ آليات اختيار المتميزين في التعليم بالمحافظة، وتحديد مجالات الجوائز، فضلاً عن تحديد قيمة الجوائز واقتراح آليات التمويل.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...