الثلاثاء، 15 يناير 2013

بالصور.. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "القاوية" بمركز البداري، و"الناحل" بقرية "الواسطي" بمركز الفتح في أسيوط


                             باقى الصور






نجحت مديرية أمن أسيوط بالتعاون مع لجنة المصالحات بالمحافظة، اليوم الثلاثاء في إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "القاوية" بمركز البداري، و"الناحل" بقرية "الواسطي" بمركز الفتح، بحضور الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، واللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
بدأت مراسم الصلح بتلاوة القرآن الكريم تلا ذلك كلمة للشيخ علي أبوالحسن، رئيس بيت العائلة بأسيوط، التي حث فيها علي التسامح، والعفو عند المقدرة، وإنهاء الخصومة بين الطرفين، ثم تقدم بعد ذلك أحمد قاسم علي من أفراد عائلة "النواحل" حاملاً الكفن إلي شقيق القتيل المدعو ياسر حسن محمد السيد من أفراد عائلة "القاوية، وتلا أفراد العائلتين القسم وأقروا الصلح، وعدم العودة إلي الخصومة مرة أخري.

تعود وقائع الخصومة إلي عام 2010، حيث وقعت مشاجرة بين العائلتين، نتج عنها مقتل صلاح حسن محمد السيد، وينتمي لعائلة "القاوية".

يذكر أن لجنة المصالحة بين الطرفين تكونت من الحاج طه مصطفي، والشيخ محمد العجمي، والدكتور عبدالعزيز خلف، وممتاز العريان، وحسن حمدان فولي، وعبدالرحيم أبوعاشور، وجمال محمد إسماعيل.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...