الجمعة، 25 يناير 2013

بترول اسيوط يفوز على المنيا فى ختام الدور الأول لمسابقة دوري القسم الثاني

المنيا يسقط..والترسانة يتعادل فى ختام الدور الأول للمظاليم
أسدل الستار اليوم الخميس على الجولة الحادية عشرة في ختام الدور الأول لمسابقة دوري القسم الثاني.
وفي المجموعة الأولى، حافظ سوهاج بقيادة مدربه ضياء الزعيم على الصدارة باكتساحه كيما أسوان برباعية نظيفة كما حقق أسوان فوزه الثاني على التوالي مع مدربه عبد الرحيم محمد على حساب مضيفه الوادي الجديد بهدفين نظيفين وفاز الألومنيوم على المراغة بثلاثة أهداف مقابل هدف والنصر للتعدين على المدينة المنورة بهدفين نظيفين وشبان قنا على جراند بهدف نظيف.
وفي المجموعة الثانية، ألحق بترول أسيوط ثاني هزيمة بالمنيا المتصدر بنتيجة 3 ـ 2 في قمة مباريات الجولة بينما تعادل ناصر الفكرية سلبياً مع بني سويف وفاز سكر الحوامدية على ديروط بهدف نظيف وتعادل الواسطى مع مغاغة بهدف لكل منهما والفيوم مع سمالوط بهدفين لكل منهما.
وفي المجموعة الثالثة ، تعادل النصر سلبياً مع الترسانة وفاز بنها على الاتصالات بهدفين نظيفين وجمهورية شبين على السكة الحديد بنفس النتيجة والشرقية للدخان على بشتيل برباعية نظيفة وتعادل بهتيم مع الشمس بهدف لكل منهما وأحرز الأميرية أول فوز على غزل شبين بهدفين مقابل هدف.
وفي المجموعة الرابعة ، فاز القناة على أسمنت السويس بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فاز ميت الخولي على دمياط بهدف نظيف.
وفي المجموعة الخامسة ، اكتسح المنصورة مضيفه الحامول بسداسية نظيفة وفاز بلقاس على سمنود برباعية مقابل هدف واحد وتعادل زفتى مع كفر الشيخ بهدف لكل منهما وتعادل نبروه سلبياً مع شربين.
وفي المجموعة السادسة ، فاز أبوقير للأسمدة بهدفين نظيفين على كوم حمادة وبنفس النتيجة فاز مياه البحيرة على اسكندرية للبترول وتعادل دمنهور مع الحمام سلبياً.

محمد اللاهونى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...