الثلاثاء، 1 يناير 2013

بالصور تظاهر طالبات امتياز التمريض بمستشفيات جامعة أسيوط بسبب سوء توزيعهم

                             باقى الصور




تظاهر اليوم الثلاثاء مئات من طالبات الإمتياز بكلية التمريض جامعة أسيوط داخل المستشفى الجامعي إحتجاجا على ما وصفوه بتعسف الإدارة في التعامل معهم وإصدار قرارات ضد مصلحة الطلاب تتمثل في تغيير توزيع أماكن توزيع طالبات إمتياز على مستشفيات غير مناسبة .
وقالت أسماء علي طالبة إمتياز تمريض إن الإدارة قامت بشكل مفاجئ ودون أخذ رأي الطالبات بتغيير توزيعهم على الأقسام داخل المستشفى مؤكدة ان بعض هذه الأماكن الجديدة تفتقر لمتطلبات العملية التعليمية وغير مفيدة للطالبات بعكس الأماكن التي اتفق عليها مع الإدارة من قبل.
وأضافت أن الطالبات قاموا بجمع أكثر من 120 توقيع من الطالبات لوقف قرارات اعادة التوزيع بهذا الشكل وهو الأمر الذي قابلته الإدارة بالسخرية ، مؤكدة أن طالبات الإمتياز يعانين من مشاكل أخرى أهمها تعسف الإدارة مع الطالبات في طلب الأجازات وعدم وجود تأمين صحي أو تطعيم ضد الأمراض في الوقت الذي يتعرض فيه الطالبات لخطر الإصابة بالأمراض الخطيرة يوميا .
وأضافت هدى عبدالرؤف طالبة إمتياز إن الأماكن الموجودة في التوزيع الجديد للطالبات مثل “عناية الأورام ” تقع في مكان متطرف بالمستشفى وتفتقر لوجود الأمن والمساعدين من مشرفات التمريض والحكيمات مستنكرة اصرار الإدارة على نقلهم لأماكن لم يدرسوا عن التخصص الموجود بها خلال فترة الدراسة بالكلية إضافة لصعوبة العمل داخلها مؤكدة أن الطالبات لن يفضوا اعتصامهم قبل العودة للنظام القديم في التوزيع والغاء قرارات إعادة التوزيع الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...