السبت، 5 يناير 2013

للمرة الثانية.. مدير أمن أسيوط يكافئ شرطة النجدة لضبطها سيارة بها أسلحة وطلقات نارية


ابوالقاسم ابوضيف
قرر اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، للمرة الثانية صرف مكافأة عاجلة لقوة من شرطة النجدة تمكنت من ضبط سيارة بها أسلحة نارية وعدد كبير من الطلقات بدائرة قسم أول أسيوط أثناء سيرها على الطريق الدائري.

وكانت قوة من شرطة النجدة برئاسة أمين شرطة يدعى ياسر فاروق تقوم بتمشيط منطقة الطريق الدائري بمدينة المعلمين التابعة لقسم أول أسيوط، واشتبهت في سيارة ملاكي قادمة في الاتجاه من القاهرة إلى أسيوط، وبسؤال قائدها بدت علية علامات الارتباك وحاول النزول من السيارة للهروب إلا أن قوات الشرطة ألقت القبض عليه، وتبين أنه يدعى "أحمد. م"، مقيم السويس، وصديقه "محمود. ف"، مقيم مدينة أسيوط، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 4 أسلحة نارية "فرد خرطوش" وكرتونتين بهما أكثر من ألف طلقة حية.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على مدير الأمن قرر صرف مكافأة مالية لأمين الشرطة والقوة المرافقة من المجندين تقديرا لدورهم في الحفاظ على الأمن.

وكان مدير أمن أسيوط قرر صرف مكافأة مالية لضابط خدمة كمين أسيوط بعد ضبطه سيارة محملة بـ6500 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...