السبت، 26 يناير 2013

«ألتراس أهلاوي» يستقبلون حكم «مجزرة بورسعيد» بفرحة عارمة


توافد المئات من مشجعي النادي الأهلي وروابط «ألتراس أهلاوي» إلى أمام مقر النادي بالجزيرة في القاهرة، انتظارا للتحرك نحو أكاديمية الشرطة، مقر المحاكمة، في «مجزرة بورسعيد»، التي تم تأجيلها لجلسة السبت، للنطق بالحكم. 26 يناير 2013.
سيطرت حالة من الفرح الشديدة بين أعضاء ألتراس أهلاوي، المتواجدون أمام مقر النادي الأهلي، بعد إحالة محكمة مجزرة بورسعيد أوراق 21 من المتهمين في القضية إلى فضيلة مفتي الجمهورية، حيث أطلقوا الشماريخ والألعاب النارية، وتعالت الهتافات ضد بورسعيد، وكان الهتاف المسيطر «إلى الجنة يا شهيد».
من ناحية أخرى، رفض بعض «الألتراس» الاحتفال، معتبرين الحكم مجرد «مخدر» لتهدئة الأوضاع في ظل الاحتفالات التي تشهدها البلاد في الذكرى الثانية لثورة 25 يناير خاصة أن الحكم لم يتضمن أي من المسؤولين المتهمين في القضية.
وكانت أعداد أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي، التي توافدت إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، تلبية للدعوة التي أطلقها قيادات الرابطة، لانتظار سماع النطق بالحكم في قضية «مجرزة بورسعيد»، السبت، قد تزايدت لتصل ما يقرب من 5 آلاف.
وتواجد أيضًا عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، المتضامنين مع ألتراس أهلاوي، وتواجد أيضًا بعض أهالي شهداء المجزرة، الذين لم يتمكنوا من الحصول على تصريح بالدخول لسماع النطق بالحكم.
وكانت الرابطة قد قررت، مساء الجمعة، عدم الذهاب إلى مقر أكاديمية الشرطة، الذي سيشهد جلسة النطق بالحكم، تجنبًا للإرهاق، حيث فضلوا البقاء أمام مقر النادي، لسهولة تنفيذ مخطط الفوضى، في حالة صدور أحكام لا ترضيهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...