الأربعاء، 23 يناير 2013

تخفيض أسعار السلع الأساسية لمواجهة جشع التجار بأسيوط والمحافظ يحذر التجار من رفع الاسعار


أعلنت الشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية (مصر 2000) وهى إحدى الشركات القابضة التابعة لوزارة الاستثمار الكائنة بشارع رياض بمدينة أسيوط عن تخفيض أسعار السلع الغذائية بالشركة بنسبة 10% على كافة أنواع السلع بها يأتى هذا في إطار إلتزام الدولة بتلبية حاجة المواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة جشع التجار .
صرح بذلك مجدى سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط وقال أن هذا الاجراء يتضمن قيام الشركة بتخفيض السلع الغذائية فى كافة فروعها المنتشرة على مستوى المحافظة لمدة 10 أيام.
وقال الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط أن خفض أسعار السلع الغذائية فى الشركات التابعة للدولة يهدف إلى التييسير على المواطنين وإلتزاماً من الدولة لحماية حقوق الفقراء والمواطنين البسطاء فى الحصول على السلع الغذائية الاساسية بصورة مدعمة حيث تتحمل الدولة فروق هذه الاسعار مؤكداً على ضرورة تكثيف الحملات خلال الفترة الحالية وتشديد الرقابة على المحلات التجارية ومنافذ البيع والاسواق لمواجهة أطماع بعض التجار وجشعهم.
وطالب المحافظ جموع المستهلكين بالابلاغ فوراً عن أي حالات لرفع الاسعار فى أى سلعة .

مؤكداً أنه لم يحدث أي ارتفاع فى أسعار السلع من أي جهة وأن كافة أجهزة الدولة حريصة على عدم المساس بالاسعار الغذائية وضرورة وصول الدعم لمستحقيه محذراً التجار من رفع أسعار أي سلعة أساسية وزيادتها على المستهلك وأن هناك تعليمات مشددة لمفتشى التموين بالمحافظة بتحرير محاضر فورية للمخالفات فى هذا المجال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...