الأربعاء، 13 فبراير 2013

100 طن سولار إضافية لمحافظة أسيوط يوميا لحل الأزمة بالمحافظة


أعلن الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، عن ضخ 100 طن لتر سولار يوميًا لتساهم فى حدوث إنفراجة فى أزمة السولار بالمحافظة، مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن وصول المنتج إلى مستحقيه، وقد تم التنبه على جميع الإدارات بحظر صرف أي كميات من السولار في جراكن مع تكثيف الحملات التموينية من خلال مفتشي التموين بصفة مستمرة بكل المحطات والإدارات التابعة لها.
وقال كشك، إنه أجرى العديد من الاتصالات مع المهندس أسامة كمال، وزير البترول والثروة المعدنية، وكذلك رئيس الهيئة العامة للبترول لحثهما على زيادة الكميات المخصصة للمحافظة، لمواجهة الأزمة التى تعاني منها منذ فترة، وقد استجابا لذلك بزيادة ضخ الكميات، والتى سوف تستمر حتى تنتهى الأزمة تمامًا.

وأوضح مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن الكميات المنصرفة من السولار تبلغ مليون و200 ألف لتر يوميًا، وهي نفس الكميات في الأيام العادية، وأن الأرصدة هي نفس الأرصدة في الأيام العادية، ويتم توزيعها على محطات التمويل بصفة يومية لكن سوء سلوكيات بعض المستهلكين ولجوئهم إلى تخزين المنتج هو السبب في الأزمة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...