السبت، 9 فبراير 2013

بالصور افتتاح مدرسة بتكلفة 3,5 مليون جنيه على الطريقة الالمانية باسيوط

                              باقى الصور

قام اليوم محافظ اسيوط ويرافقه عدد من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة ومسئولى هيئة الابنية التعليمية بتفقد منشأت المدرسة التى تم تشييدها على النظام الالمانى وبمنحة مقدمة من بنك التعمير الالماني على مساحة 9 قيراط و12 سهم تبرع بها اهالى القرية لخدمة ابنائهم للالتحاق بمدارس التعليم الاساسى .
واكد محافظ اسيوط على اهمية التوسع فى انشاء مدارس جديدة خاصة لتعليم الفتيات للتقليل من نسبة التسرب فى التعليم فى مراحله الاولى من التعليم الاساسى وكذلك المساهمة بشكل كبير فى تطوير العملية التعليمية والقضاء على التكدس فى الفصول الدراسية حيث ان المدرسة تعتبر هى المؤسسة التربوية التي يقضي فيها الطلبة معظم أوقاتهم، وهي التي تزودهم بالخبرات المتنوعة وتهيئهم للدراسة والعمل، وتعدهم لاكتساب مهارات أساسية في ميادين مختلفة من الحياة، مشيرا الى ضرورة تعاون كافة جهات المجتمع المدنى ومشاركتها للحكومة فى التوسع فى بناء المدارس .
وقال احمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن مدرسة تل اولاد سراج تتكون من 3 طوابق وعدد فصولها الدراسية 6 للمرحلة الابتدائية و3 فصول للاعدادية وفصلين حضانة وقد تم الانتهاء من تشييدها فى ديسمبر 2012 .
عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...