الثلاثاء، 12 فبراير 2013

البقاء لله :: مقتل شاب من قرية بنى يحيى التابعة لمركز القوصية بأسيوط والعشرات من أهالى القرية يقطعون الطريق الزراعى احتجاجا على قتله بعد تبادل لإطلاق النيران بين 3عائلات من قرية عزبة خلف القصير بدائرة مركز القوصية


أهالى «بنى يحيى» بأسيوط يقطعون الطريق الزراعي
قطع العشرات من اهالى قرية بنى يحيى التابعة لمركز القوصية بأسيوط مساء أمس "الإثنين" الطريق الزراعي (أسيوط ـ القاهرة) إحتجاجاً على مقتل شاب يدعى "حماده أحمد كيلانى ـ 30سنه ـ معاق ويعمل عامل نظافة بمدرسة بنى يحيى الابتدائية ؛ برصاصة فى تبادل لإطلاق النيران بين 3عائلات من قرية عزبة خلف القصير بدائرة مركز القوصية .
وطالب المحتجون حضور اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط والتدخل سريعاً في جمع الأسلحة المنتشرة بين العائلات المتخاصمة في قرية عزبة خلف التي أطلق عليه في الأونة الأخيرة قرية "الثأر" .
يأتي ذلك في الوقت الذي حاولت قيادات من مديرية الأمن ومركز شرطة القوصية احتواء غضب المتظاهرين وإعادة فتح الطريق مرة آخرى .
الجدير بالذكر أن قرية عزبة خلف القصير تشهد اندلاع خلافات بين العائلات يتم خلالها تبادل إطلاق كثيف للأعيرة النارية ، ما يؤدي الى سقط ضحايا ومصابين فضلا عن توقف العمل والدراسة في هذه المنطقة  .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...