الاثنين، 25 فبراير 2013

محافظ أسيوط :: من ينادي بتأجيل الانتخابات ليس له تواجد حقيقي في الشارع المصري والانتهاء من تطوير مزلقان المندرة خلال 5 أيام


كشك: الانتهاء من تطوير مزلقان المندره خلال 5 أيام
صرح الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط  أن من ينادي بتأجيل الانتخابات ليس له تواجد حقيقي في الشارع المصري,وأشار  في لقاءه مع قناه " الجزيره مباشر" أن القادر علي خوض الانتخابات وله شعبيه لن يتأثر بشئ، وهذا ما أوضحه الرئيس مرسي في لقاءه أمس عندما قال " ما الفرق في مد فترة الانتخابات من أربعة أشهر إلي ستة أشهر" ولذلك نحن نسخر كل مقومات المحافظة لكل من يريد أن يعمل مع الناس وأنا أدعو كل القوي السياسية أن تنزل الشارع وتساعد الناس وتطلب أي إمكانيات والمحافظة تحت أمرهم .
وقال كشك أن هناك أجراءات رسمية تطلبها منا لجنة الأنتخابات ولكننا عالحياد من حيث الدعاية وإقناع الناس بمرشح معين   مضيفا إلي أنه حتي الأن لم يصل لنا أوامر بتخصيص لجان الأنتخابات
مشيرا إلي أنه في الاستفتاء الأخير هناك بعض الناس قالوا لي أن أخذ جولة في  بعض مراكز الاستفتاء لكي نطمئن علي سير عملية الانتخابات بنجاح ولكني رفضت.
  أكد كشك أنه وافق علي تولي منصب المحافظ ؛أولا: فهي إرضاء لله سبحانه وتعالي، ثانيا: ما يحدث من صعوبات ومشاكل أنا أشاهدها في أطر ضيقة  وسهل حلها فحال الشعب المصري بعد الثورة لا يوجد سقف محدد لمطالبه وهذا دور القوي السياسيه في توعية الناس.
  وأوضح أن المحافظه تتابع باستمرار عمليات تطوير المزلقانات خاصة بعد حادث أسيوط  حيث يوجد لدينا في محافظة  أسيوط واحد وثلاثون مزلقان الآمن والمتطور فيهم حوالي واحد وعشرون  مزلقان يوجد منهم ستة تحت التطوير منهم مزلقان حادثة أسيوط.
  فعندما وقعت الحادثة هناك أفاضل كثيرين اتصلوا بالمحافظة وقالوا إنهم على استعداد لتطوير هذه المزلقانات ومنهم فضيلة المفتي ومؤسسه " ابدء" الخاصة برجال الأعمال وتم وضع هذه المزلقانات من ضمن خطة الدولة وتم اعتماده وتم الانتهاء من تطوير أحد المزلقانات  وسيتم الانتهاء من تطوير مزلقان المندره خلال خمسة أيام .

تغريد سيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...