الأربعاء، 6 فبراير 2013

العاملون بمستشفي القوصية باسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا على تعدي أهل طفل عليهم


دخل العاملون بمستشفي القوصية المركزي في أسيوط، اليوم الأربعاء في إضراب عن العمل، وذلك احتجاجًا علي تعدي شخصين من قرية بني يحيى التابعة لمركز القوصية عليهم بالضرب، وكسر باب الاستقبال العام، وتحطيم بعض محتوياته، وخلع الباب الرئيسي للمستشفى.
كان العشرات من أهالي قرية بني يحيى التابعة لمركز القوصية، قد تجمهروا أمام المستشفي مساء أمس، احتجاجًا علي تحويل الطفل أدهم باسم(7 سنوات) مصاب بتهتك شديد بالأذنين وفروة الرأس مع اشتباه نزيف داخلي بالمخ، في حادث ماكينة ري، وتم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي، الأمر الذي آثار غضب أهله خوفا من تدهور حالته الصحية.

وتطور الموضوع إلى وقوع مشادات ومشاجرة قام خلالها الطرفان بالتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب محدثين إصابتهم بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكذلك حدوث بعض التلفيات بغرفة الاستقبال والباب الرئيسي بالمستشفي، وقام العاملون بتحرير المحضر رقم 1442 جنح مركز شرطة القوصية لسنة 2013.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...