الثلاثاء، 19 فبراير 2013

بالفيديو | "الانفلات الامني سبب حادث قتل أحد أعضاء حزب مصر القوية بسوهاج ويجب الانتاجر بدمائه "


 قال حسام جلال عضو بحزب مصر القوية وأحد أصدقاء محمد حسن عبد الحميد الذي قتل علي قضبان  سكك حديد سوهاج  أنا ومحمد أصدقاء منذ أكثر من 10 أعوام  وأنه يعمل في شركة AB care  وبحكم عمله في الشركة هو يتعامل مع أطباء  ومراكز الاشعه وكان سبب سفره الي سوهاج عمل يقوم بالذهاب الي الاطباء واخذ طلبيات وذهب الي سوهاج عصر الاثنين الماضي   .


وكان اخر موعد له مع طبيب والذي أكد علي خروجه من العيادة الساعة العاشرة الا الربع مساء وبعدها شاهده أشخاص مع شخص غريب يمشي معه علي رصيف قطار محطة القطار وبعدها تم العثور عليه علي شريط السكة الحديد ومطعون عدة طعانات في أجزاء مخلفة في جسده وقتل في عربة قطار مهجورة وتم حدفه علي شريط القطار بعد قتله .

وأضاف حسام أن محمد كان معه لاب توب وموبيل ومحفظته وتم سرقة الاب والمحفظة فقط  وذهبان الي سوهاج وأخذنا جثمانه وتم دفنه هنا  وسبب حادث محد هو الانفلات الامني والحوادث المستمرة والمتكررة في محافظة سوهاج بصورة بشعه أكثر من هنا في أسيوط  والي الان والده منهار وولدته  إيضا وأخته دخلت المستشفي لانه كان أخاهم الاكبر وهو الذي يفعل كل شئ لهم ويساندهم في جميع الاعمال .


وأكد حسام علي أن محمد طيب وغلبان وعلي نياته ويساعد الجميع وليس له أعداء علي الاطلاق بالعكس جميع من يعرف محمد يعرف أنه من خيرة الاصدقاء وأود أن أقول أن محمد ليس ناشط سياسي بل أنه عضو مثل باقي أعضاء الحزب وأنه كان يحضر فاعليات ولكن يجب الا نتاجر بدماء محمد ونقول انه ناشط سياسي.
 دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...