الأربعاء، 20 فبراير 2013

بالصور.. طلاب صيدلة جامعة أسيوط ينظمون حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع "الصحة والسكان"


                           باقى الصور





ينظم طلاب كلية الصيدلة بجامعة أسيوط اليوم الأربعاء ولمدة 4أيام، حملة للتبرع بالدم داخل الجامعة تحت شعار "بأيدك تكون بطل.. تنقذ حياة بشر"، وذلك تحت رعاية الاتحاد المصرى لطلبة كلية الصيدلة وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، والمركز القومى المصري لخدمات نقل الدم.
وقال عبد الرحمن عصام، نائب رئيس الجمعيه بفرع أسيوط، إن هدف الحملة ترسيخ لفكرة مجتمعية هامة تتمثل في مشاركة الأفراد في العمل الخدمي، وتوضيح أهمية التبرع بالدم، الذى ينقذ حياة آلاف الأشخاص، خاصة ذوى الفصائل النادرة.

وأضافت آمنة محمد توفيق، مسئولة لجنة الصحة العامة بأسيوط، أن لجنة الصحة العامة للاتحاد تقوم بتنظيم حملات للتوعية بالأمراض وبالتزامن مع الأيام العالمية للأمراض "كالسكر والضغط وحملة ضد التدخين والالتهاب الرئوي"، مشيرة إلى أن هذه الحملة تم تنظيمها على مستوى 23 فرعا بكليات الصيدلة على مستوى جامعات الجمهورية.

وأوضحت أن الحملة بدأت بورشة عمل، وأن هذه الحملة تشمل جزءين الأول يرسخ لثقافة أهمية التبرع بالدم، والثانى يمثل كيفية دعوة الطلاب لعملية التبرع نفسها، مشيرة إلى أن الحملة لاقت إقبالا كبيرا من قبل المتبرعين.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...