الاثنين، 11 فبراير 2013

غدًا..النطق بالحكم في قضية "كبير المرغنية" بعد خلافات بين عائلتين من محافظة اسيوط


قررت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار "محمد شكري" وعضوية المستشارين "أحمد إبراهيم وخليفة مسعود" وبأمانة سر "ممدوح زهران" تأجيل قضية" المرغنية" بمنطقة عين شمس، والمتهم فيها 7 أشخاص من عائلة المرغنية وعلى رأسهم كبير العائلة "جمال مرغني إبراهيم"، لجلسة 12 فبراير الجاري للاطلاع والاستعداد. 
كان المستشار "محمد رمزي" المحامي العام لنيابات شرق القاهرة قد أحال ٣ متهمين من عائلة المرغني المتهمين بقتل صاحب مصنع ثلج من عائلة زين العابدين بعين شمس، آخذًا بالثأر منه لاعتدائه على كبير عائلتهم بالضرب والإهانة إلى الجنايات، وجهت لهم النيابة تهم القتل العمد، وترويع المواطنين والتمثيل بجثة المجني عليه، وإحراز أسلحة وذخيرة دون ترخيص، كما أمر "أحمد دبوس" مدير النيابة بضبط وإحضار ٤ متهمين هاربين والمشتركين مع المتهمين في القضية نفسها.
ترجع وقائع القضية, عندما تعدى المجني عليه "أبو زيد زين العابدين علي جمال المرغنى"، كبير عائلة المرغنية، وأبرحه ضربًا وقام بانتزاع ملابسه عنه، وذلك بغرض التبول عليه أمام المارة من أهل المنطقة ويرجع ذلك لوجود خلافات بين العائلتين قبل قدومهم من بلدهم أسيوط إلى محافظة القاهرة.
وعلى الفور قام كبير العائلة باصطحاب ٧ من شباب العائلة وتربصوا بالمجني عليه أثناء عودته من المصنع إلى منزله ظهرًا، قاموا بتطويق سيارته بسياراتهم، وأجبروه على النزول من السيارة، وأطلقوا عليه عدة أعيرة نارية بأسلحتهم النارية التي كانت بحوزتهم حتى سقط على الأرض غارقًا في دمائه، وقد أودى بحياته ثم قاموا بتشريح جثته والتمثيل بها، وأطلقوا أعيرة نارية في الهواء ابتهاجًا بأخذهم بالثأر وفروا هاربين.
كانت قد تمكنت المباحث من إلقاء القبض على ثلاثة من مرتكبي الواقعة.

محمد الجعار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...