الثلاثاء، 5 فبراير 2013

البقاء لله :: مقتل فلاح وحفيده في تبادل إطلاق النار بين عائلتين بقرية "المطيعة" في أسيوط


لقي فلاح وحفيده مقتلهما، اليوم الثلاثاء في تبادل إطلاق أعيرة نارية بين عائلتي "الخطيب" و"القرايطة" بقرية "المطيعة" التابعة لمركز أسيوط، بسبب خصومة ثأرية بينهما.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بمقتل محمد حمزة إبراهيم الخطيب (60 سنة – فلاح)، وإصابة حفيده أحمد عمران محمد حمزة (13 سنة – فلاح)، وينتميان لعائلة "الخطيب"، في تبادل إطلاق أعيرة نارية بقرية "المطيعة" مع عائلة "القرايطة"، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أبوتيج المركزي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال المصاب اتهم كلا من وليد إبراهيم أبو زيد، وكرم خليل أبو زيد، وجمال توفيق، وينتمون لعائلة "القرايطة"، بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم، مما أدي إلى حدوث إصابته ومقتل المجني عليه، لوجود خصومة ثأرية سابقة بينهم والمحرر عنها المحضر رقم 3307 إداري مركز أسيوط لسنة 2011، في واقعة مقتل أحد أفراد عائلة "القرايطة".

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر برقم 542 إداري مركز أسيوط لسنة 2013، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...