الخميس، 21 فبراير 2013

بالصور وزارات بلا أسوار مشروع إعداد القيادات بأسيوط




أطلقت وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بالتعاون مع ٧ وزارات مهرجان " وزارت بلا أسوار "، بعدد من مراكز المحافظة من بينها "ديروط، وأسيوط"، اليوم، بمشاركة طلاب تلك المدارس.
شاركت منطقة أسيوط الأزهرية، ومدارس مركز ديروط، عن طريق تنظيم مسابقة للجرى شارك فيها التلاميذ والطلاب  بالمحافظة، ويتم منح جوائز لثلاثة من طلاب المرحلة الابتدائية ومثلهم للإعدادية والثانوية ، في إطار فعاليات المبادرة التي أطلقت وزارة الشباب والرياضة.
وفي ديروط قدم 5 مدارس فعاليات في طابور عرض شمل ال5 مدارس وعرض كارتيه وأوبريت ملايين المسرحي وعرض موسيقي وعرض مينو دارما المسرحي وفعالية تشجير المدينة.
وقال كمال محمد عبد الباقي –مدير عام الإدارة – إن وزارت بلا أسوار مشروع وليس مهرجان, فهو مشروع يصدر منتج يصدر إلى المجتمع الطالب وزارة التربية والتعليم وزارة إنتاجية بطبعها تخرج لنا الطبيب والضابط والمهندس والمعلم إلى الأماكن المختلفة في بلادنا، والمشروع هو تكاتف جميع الوزارات لليطلق مدارس بلا أسوار, و هذا المشروع تشترك فيه مجموعة وزارات "وزارة التربية والتعليم التعليم العالي الثقافة التنمية المحلية الرياضة وزارة الشباب المعاهد الأزهرية جامعة الأزهر وكل الجامعات المصرية أم عن هذه المبادرة تتبناه وزارة الشباب مع 6 الوزارات .
وأضاف: أن مشروع بلا أسوار أي التواصل لا حدود لها و يجب علي كل هذه الوزارات أن تتواصل بالعملية التعليمية ومتابعة الطلاب و كل وزارة تقدم ما تحتاجه من العمالة متابعة الطالب المميز وتنمي قدراته ليس مهرجان أو احتفالية إنما مشروع للتنمية موارد مصر ونهضة مصر, التكامل بين الوزارات مبادرة وزارت أساس النجاح في العملية التعليمة فان نهضة مصر من نهضة التعليم إذا كان هناك تعليم جيد أصبحت مصر في المقدمة.
وطالب جميع المسئولين أن تقام مدارس بلا أسوار وتفاعل جميع الوزارات مع التربية والتعليم حتى يخرج المنتج الذي يساعد على تقدم وازدهار مصر الحبيب.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...