السبت، 9 فبراير 2013

أبرز نتائج الجولة الثانية عشرة لدورى القسم الثانى :: فوز بترول اسيوط وتعادل الوليدية وهزيمة منفلوط وديروط


النصر يواجه «بهتيم» بالقسم الثانى
يسدل الستار اليوم السبت على منافسات الجولة الثانية عشرة لدورى القسم الثانى بمواجهة مثيرة بين النصر وبهتيم بالمجموعة الثالثة للمسابقة.
وأقيمت منافسات الجولة أمس الأول الخميس حيث تلقى فريق سوهاج متصدر المجموعة الأولى أول هزيمة على يد ضيفه أسوان بهدف نظيف ليواصل أسوان انتفاضته بقيادة مدربه عبد الرحيم محمد ليرتقى للمركز الثالث.
وفى المجموعة ذاتها، فاز المدينة المنورة على سكر أبو قرقاص بهدفين نظيفين وتغلب الألومنيوم على جراند أوتيل بهدف نظيف وشبان قنا على كيما أسوان بنفس النتيجة وتعادل النصر للتعدين مع المراغة سلبيًا والوادى الجديد مع الوليدية بهدف لكل منهما.
وفى المجموعة الثانية، تلقى المنيا المتصدر أول هزيمة تحت قيادة مدربه شديد قناوى على يد مضيفه سكر الحوامدية بهدفين مقابل هدف وفاز سمالوط على مغاغة بنفس النتيجة واكتسح بترول أسيوط بثلاثية نظيفة على إبشواى وفاز بنى سويف على منفلوط بهدفين نظيفين وبنفس النتيجة فاز الواسطى على ديروط.
وفى المجموعة الثالثة،
فاز الترسانة على حساب مضيفه الاتصالات بهدفين مقابل هدف واكتسح الشمس نظيره بشتيل برباعية نظيفة وفاز السكة الحديد على الشرقية للدخان بهدف نظيف وتلقى بنها هزيمة مباغتة أمام الأميرية بنفس النتيجة وفاز جمهورية شبين على غزل شبين بنفس النتيجة أيضًا.
وفى المجموعة الخامسة، فاز المنصورة على سمنود بهدفين مقابل هدف وتعادل زفتى مع شربين سلبيًا والحامول مع نبروة بهدف لكل منهما.
وفى المجموعة السادسة، فاز الأوليمبى على كوم حمادة بهدفين نظيفين وتغلب الرجاء على إسكندرية للبترول بهدف نظيف وتعادل مياه البحيرة مع مالية كفر الزيات سلبيًا وتعادل أبوقير للأسمدة مع دمنهور بهدف لكل منهما.
وفى المجموعة الرابعة تعادل القناة مع منتخب السويس بهدف لكل منهما فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى، وفاز الشرقية على الزرقا بهدفين نظيفين فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن.
محمد اللاهونى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...