الاثنين، 4 فبراير 2013

خلال نعيه لمحمد الجندي.. "الوفد" بأسيوط للرئيس مرسى: نحذرك من نزيف نقاط شعبيتك


نعى حزب "الوفد" بأسيوط محمد الجندي، عضو التيار الشعبي، الذي تم إعلان وفاته رسميًا صباح اليوم الإثنين، بعد دخوله في غيبوبة، متأثرًا بجروح وكسور قال التيار إنها ناتجة عن تعرضه للتعذيب من قبل رجال الشرطة.
وقال محمود معوض نفادي، القيادي بحزب الوفد بأسيوط: " أصبحنا نستقبل كل يوم نبأ وفاة أحد زهور شباب الثورة المصرية، وكان آخرهم محمد الجندي عضو التيار الشعبي، الذي نحسبه شهيدًا عند الله، وهو ما يؤكد تدهور الأوضاع بمصر، وارتفاع أحداث العنف بالشارع، وماحدث مع الجندي جريمة بشعة بكل معني الكلمة.

وأضاف نفادي، أن حزب الوفد قرر إلغاء الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف التي كان من المقرر أن يقيمها الحزب غدًا، نظرًا للأحداث الدامية بالبلاد، وقررت اللجنة عمل عزاء رمزي بمقر الوفد بمدينة أسيوط لشهداء أحداث الذكرى الثانية للثورة، وأحداث بورسعيد.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، القيادي بحزب الوفد بأسيوط: "أرسلنا من قبل رسائل تحذير وتنبيه للرئاسة كان من بينهااحذر نزيف النقاط، و"انتبه تلك الأحداث الجارية في الشارع المصري الآن تنتقص من شرعيتك كرئيس!"، و"متى تستوعب الرئاسة الدرس؟".

وتابع: "كثيرًا ما كنا نحذر من حالة الاحتقان بالشارع والانقسام والفرقة بين أبناء الوطن الواحد، ولكن لم يتحرك أحد، وإنني أحمل مؤسسة الرئاسة، ووزير الداخلية مسئولية وفاة محمد الجندي، وأطالب جميع القوى السياسية والثورية بوضع حد لهذه الأزمة حتى لاتودع مصر كل يوم شهيد.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...