الجمعة، 1 فبراير 2013

انقطاع المياه عن "نزلة عبداللاه" بأسيوط لمدة يومين بسبب كسر أحد خطوط الصرف الصحي


شهدت منطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط انقطاعًا لمياه الشرب على مدار يومين، بسبب كسر خط طرد الصرف الصحي الخاص بالمنطقة.
وقال المهندس ممدوح مرسي، سكرتير عام المحافظة المساعد، إن المحافظة تلقت إخطارًا بوجود كسر في خط الطرد الرئيسي الواصل بين محطتي الصرف الصحي بنزلة عبد اللاه ومدينة الأربعين، وذلك بالطريق الدائري أمام مدينة المعلمين بسبب "ميل" أحد المنازل المخالفة والصادر له قرار إزالة، مما أدى إلى تسرب المياه وتقوم الأجهزة الفنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بإصلاحه.

وأشار مرسي، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إلي أنه تم قطع المياه عن المنطقة لعدم تراكم مياه الصرف الصحي، وقامت المحافظة بتوفير 3 سيارات فنطاس كبيرة محملة بمياه الشرب النقية لتعويض الأهالي حتى يتم الانتهاء من إصلاح الخط، كما تم توجيه سيارات مياه للمخابز حرصاً على استمرارا عملهما دون توقف.

من جانبه، أوضح المهندس محمد صلاح، ممثل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ، أن العمل جاري لإصلاح الخط، منوهًا إلي أن التأخير في أعمال الإصلاح بسبب ملاصقة خط الطرد للمنزل المخالف، ومؤكدًا أنه سيتم الانتهاء من إصلاح الخط وعودة المياه خلال 5 ساعات على الأكثر.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...