الخميس، 14 فبراير 2013

ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط: أليس من حقنا قانون يحمينا أثناء تأدية واجبنا؟


وجه ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، رسالة إلى الشعب المصري، وذلك من خلال بيان لهم اليوم الخميس، وجاء فيه "إن رجال الشرطة الشرفاء عانوا من نظام فاسد مستبد ظالم قمعي، وقام بقمع الشعب المصري العظيم، الذي نحن منه وهو منا، أليس من حقنا قانون يحمينا أثناء تأدية واجبنا؟ وأليس من حقنا العلاج بمستشفيات هيئة الشرطة؟.
وتابع البيان: أليس من حقنا التسلح بسلاح يصلح لمواجهة البلطجية والخارجين عن القانون؟، وأليس من حقنا أن يكون لنا كيان شرعي يقوم بالمطالبة بحقوقنا؟، وأليس من حقنا أن ننادي بتطهير وزارة الداخلية من المفسدين؟".
وطالب الائتلاف بسن قانون يجرم الاعتداء على رجال الشرطة في أثناء تأدية عملهم، وتطهير وزارة الداخلية من أتباع حبيب العادلي، وإمداد وزارة الداخلية بأسلحة وملابس واقية من الرصاص، ومركبات ومدرعات حديثة للقضاء على البؤر الإجرامية، والقبض على التشكيلات الإجرامية والخارجين على القانون.

يذكر أن أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث على التوالي، أمام مديرية الأمن وأقسام الشرطة بالمراكز، بعد أن قاموا بنصب خيام، للمطالبة بإقالة وزير الداخلية، وتحديث تسليحهم لمواجهة البلطجية، وتحسين أوضاعهم المعيشية، وقام بعضهم بإغلاق أقسام أول وثان أسيوط ومركز شرطة أسيوط ومنفلوط والترحيلات ومركز التدريب بقرية منقباد بالسلاسل، احتجاجًا على عدم الاستجابة لمطالبهم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...