السبت، 16 فبراير 2013

بلاغ للمحامي العام بأسيوط يتهم المحافظ بالإهمال في الحفاظ على أراضي الدولة








تقدم قطب فوزي بخيت المنقبادي، أمين الإعلام بالحزب الناصري في أسيوط، اليوم السبت، ببلاغ للمحام العام لنيابات شمال أسيوط ضد المحافظ ورئيس المدينة ومدير إدارة الأملاك بالمحافظة بصفتهم، يتهمهم فيه بالإهمال في الحفاظ على أملاك الدولة، بسبب محاولة بعض الأشخاص الاستيلاء على قطعة أرض ملك للدولة بقرية "منقباد" كان مخصص جزء منها لإقامة وحدات سكنية للمواطنين.
وقال المنقبادي، إن قطعة الأرض مساحتها عشرة أفدنة علي ترعة "الوليدية البطالة" بحوض "الرزقة" زمام قرية "منقباد" بمركز أسيوط، معرضة للسطو من قبل الغير، حيث قام بعض المزارعين المربوط لهم الأرض بالتنازل عنها لبعض المواطنين بقصد السطو عليها، علما بأنه قد سبق للمجلس المحلي المنحل في جلسته بتاريخ 19 مايو 2010 تخصيص مساحة فدان ونصف من المساحة لإقامة عمارات سكنية عليها.

وأضاف أمين الإعلام بالحزب الناصري بأسيوط أنه طالب في بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين، وتكليف المحافظ بسرعة إصدار قراره بتفعيل قرار المجلس السابق بتخصيص المساحة كوحدات سكنية، وعدم اتخاذ أي إجراءات تنازل أو بيع بطرق ملتوية من قبل المربوط عليهم الأراضي المتبقية، حفاظًا على المال العام، وسرعة إزالة التعديات الموجودة حاليًا ومعاقبة المتعدين.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...