الأربعاء، 27 فبراير 2013

محافظ أسيوط يستقبل وفد مصلحة الضرائب على هامش ندوة "الضريبة في ظل الأزمة الاقتصادية"


استقبل د. يحيى كشك، محافظ أسيوط، وفد مصلحة الضرائب المصرية برئاسة مصطفى عبد القادر، وكيل أول وزارة المالية رئيس قطاع المناطق الضريبية، بحضور محمد النحاس، وكيل أول الوزارة ورئيس قطاع الشئون التنفيذية ومجدى سليم، وكيل وزارة التموين، وجمال بشاى، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين.
ويأتي ذلك على هامش ندوة "الضريبة في ظل الأزمة الإقتصادية" اليوم الأربعاء، وقال مصطفى عبدالقادر، وكيل أول وزارة المالية: إن الوفد جاء لإقامة ندوة حول الضريبة فى ظل الأزمة الاقتصادية، وهى باكورة التعاون بين جمعية المستثمرين بالمحافظة ووزارة المالية ومصلحة الضرائب والهدف منها تعريف المواطنين بالتشريعات الضريبية الجديدة التى فرضتها الحكومة فى الآونة الأخيرة.

وأضاف المحافظ يحيي كشك، أنه لا بديل عن الحوار بين المواطن والحكومة لاقناعه بأهمية الضرائب وكيف إنها من أهم الموارد التى لا بديل عنها فى تحقيق التنمية والخروج من الأزمة الراهنة، وضرورة وجود تفاوض كامل بين جميع الأطراف المعنية بأن الضريبة هى أحد السبل المهمة للخروج من الأزمة الاقتصادية والعبور إلى بر الأمان.

وأوضح مجدى سليم، وكيل وزارة التموين، أن جمعية المستثمرين ستقوم بتوقيع بروتوكول تعاون مع مصلحة الضرائب، يتم بمقتضاها التعاون فى حل مشكلات المستثمرين فى أسيوط خارج الإطار الإدارى ومعوقاته.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...