الخميس، 14 فبراير 2013

أنصار السنة بأسيوط:لاندري كيف تجرأ الناصريين على دعم بشار


أصدرت جماعة أنصار السنة المحمدية بمحافظة أسيوط، بيانًا صباح اليوم شنت فيه هجومًا حادًا على أعضاء الحزب العربي الناصري، كرد فعل عقب الزيارة التى قام بها بعض أفراد الحزب الناصري لسوريا.
ووصف البيان زيارة الوفد بــ "المشئومة" حيث قال البيان"تلقت جماعة أنصار السنة المحمدية بخالص الأسى والألم خبر الزيارة المشئومة التى قام بها أفراد ينتمون للحزب الناصرى المصرى إلى سوريا دعمًا وتأييدًا للمجرم بشار الأسد ضاربين عرض الحائط بما ارتكبه هذا السفاح من جرائم ومجازر، فاقت كل تصور فى حق الأبرياء  من إخواننا السوريين".
وتابع البيان "إن الجماعة لتبرأ إلى الله من هؤلاء الذين ذهبوا إلى سوريا ليجالسوا ذلك الطاغية غير عابئين ببحور الدماء التى أجراها هناك، حيث قتل وشرد مئات الآلاف من أهل السنة واستباح الأعراض وخرب الدور ونهب الممتلكات، وأهلك الحرث والنسل".
واستنكر البيان، جرأة ذهاب أعضاء الناصري الى سوريا قائلًا"إننا لا ندرى كيف تجرأ وتجاسر هؤلاء الناصريون على ارتكاب جريمة نكراء كهذه، ذلك أن تعضيد المجرم هو جريمة فى حد ذاتها، وأن الجلوس والتحاور معه خيانة عظمى لا يضاهيها إلا خيانات نكسة يونيو 67 التى جلبت إلى أمتنا الشؤم والويلات والعار".
واختتم البيان بـ  "إن جماعة أنصار السنة بأسيوط إذ تبرأ إلى الله وإلى أهلينا فى سوريا، مما ارتكبته هذه العناصر اليسارية غير المسئولة، فإنها تؤكد أن عموم الشعب المصرى الحر الشريف يشجبون ويبرأون أيضًا من مثل هذه الفعلة الدنيئة.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...